منتدي عشاق مصارعه المحترفين
منتدي عشاق مصارعه المحترفين
منتدي عشاق مصارعه المحترفين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي عشاق مصارعه المحترفين  
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
html

 

 جميع أخبار و تقارير الالعاب الالكترونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JOHN CENA
Admin
JOHN CENA


عدد المساهمات : 468
نقاط : 966
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمر : 29
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100002018494959&ref=tn_tinyman

جميع أخبار و تقارير الالعاب الالكترونية Empty
مُساهمةموضوع: جميع أخبار و تقارير الالعاب الالكترونية   جميع أخبار و تقارير الالعاب الالكترونية Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 4:46 pm

تعد الالعاب الالكترونية ملاذا للكثير من الذين يمارسون أو لا يمارسون الرياضة على حد سواء, فمن منكم لا يتمى التحكم في نجمه المفضل عبر لعبة لكرة القدم أو تكسير شيء ما في لعبة مصارعة أو لعب ارسال ساحق في لعبة تنس أو القيام بدانك مثل مايكل جوردان في السلة؟

لهذا و في هذه الصفحة ستجدون جميع الاخبار التي نقوم بنشرها المتعلقة بالالعاب الالكترونية بداية من اخبار و تقارير حتى تقديم تقييمات لأبرز الالعاب لذلك عليكم بمتابعة الصفحة اسبوعيا لتجدو كل ما فاتكم من أخبار متعلقة بهذا السياق:

تقييم | لعبة المصارعة الجديدة WWE 12

في كل عام تخرج لنا WWE بلعبة جديدة لعشاق المصارعة و بعد فشل اخر اجزاء سلسلة سماكداون ضد راو "Smackdown vs RAW" العام الماضي قررت WWE و معها مطور اللعبة THQ الدخول الى قلوب عشاق المصارعة عن طريق لعبة جديدة تحمل الكثير من الاثارة و التطور في اسلوب اللعب.

نقدم لكم اليوم تقييم للعبة و سنتحدث عن 5 جوانب هامة هي التقديم و الجرافيكس و الصوت و جودة اللعب و الاستمرارية:

التقديم
تشعر عندما تفتح اللعبة للمرة الأولى بان هناك جهدا مبذولا لتسهيل مهمة اللاعب في الوصول الى ما يريد داخل اللعبة, فالاختيارات واضحة لللاعب بالاضافة الى ان الكاميرا الجديدة المستخدمة تجعلك تشعر و أنك تشاهد عرضا للمصارعة عبر شاشة التلفاز.
تقييم الموقع : (8.5)


الجرافيكس أو جودة الصورة
عندما تقوم بحركات مصارعك المفضل داخل الحلبة تبدو الامور اكثر من رائعة فكل شيء يبدو واقعي و طبيعي و لكن عندما تتجه الى القصة و التي تسمى "الطريق الى ريسلمانيا" تعاني اللعبة من حركة شفاه المصارعين الذين يتحدثون معك و غيرها من المشاكل و لكنها لا تفسد عليك ابدا متعة اللعبة.
تقييم الموقع : (8.5)


الصوت
بامكانك الاستماع الى كل موسيقى المصارعين المفضلة لديك, و ستتمتع بشكل كبير بالمذيعين مايكل كول و جيري لولر الا ان تكرار بعض الكلمات و شعورك بأن صوت تريبل ايتش على سبيل المثال عبر التلفاز يحمل نوعا من الحماس أكثر بكثير من الموجود في اللعبة يجعلك هذا تشعر بأن هناك فارق ولو بسيط بين المصارع الذي تتحكم به و بين الحقيقي.
تقييم الموقع : (Cool

جودة اللعب
اللعبة شهدت تغيير كبيرا في اسلوب اللعب و التحكم اصبح اسهل كثيرا من الماضي, فحركة المصارعين اصبحت اكثر انسيابية و لكن لا تتوقع هذا عندما تدخل في طور القصة "الطريق الى ريسلمانيا" فهناك الوضع مختلف قليلا حيث انك ستدخل في الكثير من السيناريوهات و ستجد انك لا تصارع كثيرا الا انني اكرر بأن ذلك لا يؤثر ابدا على استمتاعك باللعبة.
تقييم الموقع : (9)


استمرارية اللعبة
هناك الكثير من الأطوار التي ممكن ان تشارك فيها فكل المباريات التي تعرفها موجودة بداية من رويال رامبل حتى مباريات القفص الحديدي وهو ما يجعلك تستمتع مع اصدقائك بهذه اللعبة التي تطورت بشكل كبير عن سابقاتها.
تقييم الموقع : (9)


التقيم العام للعبة من 10 = 8.6 (ممتازة)
اللعبة متوفرة على :بلاي ستايشن 3 و أكس بوكس 360 و ننتندو وي

تقييم | لعبة برو ايفلوشن سوكر "Pro Evolution Soccer "

يعد اصدار لعبة Pro Evolution Soccer 2012 أو المعروفة لدى معظم الناس بوينيج اليفين هذا العام مميزا عن العام الماضي رفم التشابه الكبير في المحرك و بعض حركات اللاعبين, فهي اللعبة التي احتلت عرش العاب كرة القدم في العالم منذ مدة طويلة قبل ان تزيحها لعبة فيفا 10 و بعدها فيفا 11.

نقدم لكم اليوم تقييم للعبة كما طلبتم و سنتحدث عن 5 جوانب هامة هي التقديم و الجرافيكس و الصوت و جودة اللعب و الاستمرارية:

التقديم
اللعبة تحمل الكثير من عناصر الابهار الا ان شكلها لا يبدو انها لعبة جديدة .. فاللعبة تشبه الى حد كبير سابقتها العام الماضي لذلك اجد انه من الصعب ان يشتريها من اشترى لعبة العام الماضي.
تقييم الموقع : (7.5)


الجرافيكس أو جودة الصورة
لعل ابرز ما يميز هذه السلسلة عموما هوا الاهتمام بالجرافيكس بشكل كبير فاللاعب يبدو حقيقيا و الملاعب شكلها رائع الا انه على الأغلب ستشاهد فروقات رهيبة بين اللاعبين المعروفين شكلا و اللاعبين الاخرين الذين وضعتهم اللعبة لاكمال العدد.
تقييم الموقع : (Cool

الصوت
المذيعان جون تشامبيون و جيم بجلين يقدمان مجهودا معتدلا في نقل ما يحصل على الملعب الا ان تكرار كلامهما و حالة الملل التي قد تصيبك و انت تسمعهما لن تتحسن عندما تخرج من اللعبة لكي تغير خطة ما أو تعدل في فريق لانك ستستمع الى موسيقى غريبة و مختلفة و لن تفهم سر اختيار الموسيقى ابدا !
تقييم الموقع : (6.5)

جودة اللعب
السرعة في الانتقال من الدفاع الى الهجوم و غيرها من المميزات تجعل اللعبة ممتعة لمن تعود عليها و للمستخدمين الجدد, بعض الاضافات في اللعبة ليست جيدة كخاصية التحكم بلاعب اخر فهي في اغلب الاحيان تجعلك تركيز مع اللاعب الاخر و تنسى لاعبك الذي معه الكرة.
تقييم الموقع : (Cool


استمرارية اللعبة
كعادة لعبة وينيج اليفن أو برو ايفلوشن, ستجد نفسك تلعب اللعبة دائما اذا كنت محبا لكرة القدم لانك ستجد نفسك من وقت لاخر تفتح اللعبة للعب مباراة سريعة سواء مع اصدقائك أو ضد الكومبيوتر.
تقييم الموقع : (9)


التقييم العام للعبة من 10 = 7.8 (جيدة جدا)

تقييم | لعبة نيد فور سبيد ذا رن الجديدة

تعتبر شركة EA من أبرز شركات تطوير و صناعة الالعاب الالكترونية في العالم, الا ان هناك لعبة محددة سلبت ابصار الجميع في السنوات الماضية وهي اللعبة الأشهر على الاطلاق Need For Speed "نيد فور سبيد" و الذي بدأ تطويرها يأخذ الكثير من الأشكال فعلى الرغم من النجاح التي حققته اللعبة سابقا الا ان الاجزاء اللاحقة فشلت في تحقيق الواقعية و المتعة التي يعشقها اللاعبون.

اليوم نقدم لكم تقييم لعبة نيد فور سبيد "ذا رن" الجديدة Need for Speed: The Run و هنا سنتحدث على الكثير من الجوانب منها القصة و جودة الصورة و الصوت و التحكم و استمرارية اللعبة :

الصورة (الجرافيكس)
هذا هو أفضل جزء من بين اجزاء اللعبة الحالية فهذه اللعبة تملك نفس محرك لعبة الحرب القوية باتلفيلد 3 وهو المحرك المسمى فروست بايت 2 و الذي يعطي للعبة واقعية في الاضاءات و امكانية تكسير واقعية للسيارات في حال تعرضها لحادث أو اصطدمت بشيء ما, الا انه و على الرغم من ذلك لا نستطيع ان ننكر بأن لعبة مثل نيد فور سبيد هوت برسيوت التي سبقتها حملت جرافيكس أفضلو اللوان احلى تتقبلها العين.
تقييم الموقع : (Cool

التقديم و القصة
أعتقد بأن لعبة كهذه صرف عليها الكثير في الاعلانات و في الصناعة كان من المفترض ان يعي صانعوها بأن قصة ضعيفة تعني لعبة ضعيفة فالقصة أو الحبكة الدرامية ان جاز لنا التعبير تفقدك التركيز فلا تعلم لماذا هذا فعل ذلك الفعل و لماذا تفعل هذه المهمة, القصة تبدو و انها كتبت في يوم واحد و بدون مراجعة حقيقية.
تقييم الموقع : (4)

الصوت
لعل ابرز ما يميز اي لعبة لسباقات المحركات بشكل عام هو صوت المحرك وهو يزأر عندما تضغط زر أو تسمع صوت النايتروس أو التوربو عندما تريد ذلك, وهذه اللعبة تقدم ذلك بشكل مميز كعادة سلسلة العاب نيد فور سبيد و لكنها للأسف تكرر نفسها عندما تحدث مواجهة مع الشرطة, فكل واحد منهم على اختلاف اصواتهم يقولون نفس الجمل في كل مرة ما يجعلك تشعر انهم جميعا نفس الشرطي !
تقييم الموقع : (5)

التحكم في اللعبة
اللعبة جيدة في تحكمها الا انك تشعر بانها مازالت ضعيفة مقارنة بسابقاتها
تقييم الموقع : (6)

استمرارية اللعبة
و نعني هنا هل ستلعبها كثيرا ؟ ام انك ستمل منها بسرعة .. الحقيقة هو ان المتعة فعلا عندما تبدأ في منافسة اللاعبين الاخرين عبر شبكة الانترنت و لكن للأسف الشديد تجد نفسك مضطرا الى اعادة نفس نوعية السباقات مرة تلو الاخرى لتجد نفسك مللت منها بسبب قلة الخيارات المتاحة.
تقييم الموقع : (6)


التقييم العام للعبة من 10 = 5.8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جميع أخبار و تقارير الالعاب الالكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عشاق مصارعه المحترفين :: الفئة الأولى :: المنتدى الاصلي و المصارعين :: قسم العاب الحاسوب-
انتقل الى: