منتدي عشاق مصارعه المحترفين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
html

راندي اورتن يتمنى أخذ مكان سينا لكي يواجه ذا روك

كاتب الموضوعرسالة
JOHN CENA
Admin
JOHN CENA

الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100002018494959&ref=tn_tinyman

راندي اورتن يتمنى أخذ مكان سينا لكي يواجه ذا روك Empty
مُساهمةموضوع: راندي اورتن يتمنى أخذ مكان سينا لكي يواجه ذا روك   راندي اورتن يتمنى أخذ مكان سينا لكي يواجه ذا روك Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 10:58 am

أجرى موقع سبورت داونز شيكاغو مقابلة صحفية مع بطل WWE السابق راندي اروتن حيث تحدث اورتن عن بروك ليسنر ووجوده في لعبة WWE الجديدة وعن نزاع سينا وذا روك الممتد إلى ريسلمانيا 28 .
.

وعلق أورتن على وجود ليسنر في لعبة WWE12 قائلاً" أعتقد أن هذا رائع أنا معجب جداً ببروك ليسنر وسأبقى كذلك , لقد جئنا معاً إلى المنظمة قبل 10 سنوات , وكنت أنا وهو مبتدئين , لقد فقدت الاتصال معه قبل سنوات مثله مثل العديد من الرجال الذين خرجوا من المنظمة , ولكن أنا أتمنى له الأفضل لقد علمت أن هنالك بعض المشاكل الصحية حصلت له مؤخراً ولكنه سوف يتغلب عليها مثلما تغلب على غيرها من العقبات التي تقف في طريقه , صدقاً أنا أشعر انه واحد من الرجال القليلين الذين قابلتهم الذين كانوا قادرين على أنجاز أكبر قدر في حياتهم , انه يضع عقله وجسده وروحه فيما يعمل ويكلمه بنجاح".

وعن ذا روك ونزاعه مع جون سينا علق أروتن بمرارة قائلاً "بقدر ذا روك وما يعنيه الأمر في نفسي , أنت تعرف أنني أود رؤيتي أنا في مواجه ذا روك في الوقت الراهن ولكن هذا ضخم جداً , في الوقت الحالي جماهير WWE تود رؤية روك وسينا في ريسلمانيا 28 ولكي أكون صادقاً , نحن جميعاً نريد أن نراه ونرى الجماهير وهي تنتشي من الإثارة هذا مؤكد حقاً , كنت اتمنى ان اكون في نقطه عمله مع جون سينا في ريسلمانيا 28 ولكن نعم أنا سعيد انه عاد , أنا أشعر بمرارة عندما تتحدث معه ويقول انه لن يغادر أبداً ثم تعرف فيما بعد أن كل كلامه فارغاً ".

راندي اورتن يتمنى أخذ مكان سينا لكي يواجه ذا روك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكل عشاق الافعي راندي اورتن اهم 5 بطولات حصل عليهم في تاريخه
» فيديو| راندي اورتن ومارك هنري يرقصون كـ بوكر تي
» صور للمصارع راندي اورتن
» اغنيه سي ام بانك علي راندي اورتن
» فيديو| إصابة في رأس راندي اورتن بعد نزاله مع كودي رودز